أهمية مضادات الأكسدة لصحة جمالك

أهمية مضادات الأكسدة لصحة جمالكم

أهلا وسهلا حبيبتي نورتي مدونة  جمالك أوًّلا، اللتي من خلالها تطمح ORIPERLE  لؤلؤة الشرق التواصل معك باستمرار.موضوعنا اليوم حول مضادات الأكسدة و أهميتها بالنسبة لصحة جمالك وحماية جسمك.

توجد مضادات الأكسدة بشكل طبيعي في الأغذية والنباتات لكنها تنقسم من حيث التركيب الى مركبات أحادية و أخرى مختلطة  و تبقى الفيتاميناتA, E,     C التي تتوفر على مضادات الأكسدة هي الأكثر إنتشارا .

لمضادات الأكسدة قدرة فعالة فى الوقاية من أعراض الشيخوخة كالتجاعيد وعلامات التقدم بالعمر،فقد أثبتت بعض الابحاث التأثير الفعال لمضادات الأكسدة في تأخير شيخوخة الخلايا حيث تلعب مضادات الأكسدة دور الواقي الأساسي ضد التأثيرات الضارة للأشعة فوق البنفسجية التي تؤدي الى التجاعيد المبكرة وفي بعض الحالات  لا قدر الله سرطانات الجلد. و لا يفوتنا أن نشير الى الاهمية الصحية لمضادات الاكسدة في الحفاظ على صحة الجسم كتقوية المناعة و تسهيل وصول الغذاء الى الخلايا و مساعدتها في طرح مخلفاتها خارجا كما تمنع دخول السموم والفيروسات إليها وبالتالي تحصلي على صحة جيدة وتنعمي ببشرة رائعة

أهمية مضادات الأكسدة لصحة جمالكم
أهمية مضادات الاكسدة – مزايا و كيفية الاستفادة من مضادات الاكسدة

ومشرقة وشعر قوي صحي ولامع. لكي لا أطيل عليك، باختصار مضادات الأكسدة بشكل عام هي مواد تحمي الجسم من الضرر الذي ينتُج عن التعرض للتلوث والأشعة ما فوق البنفسجية وغيرها من العوامل التي تُؤثر سلبا على صحة خلايا الجسم والبشرة وعلى صحة شعرك. لهذا السبب، يُعتبر وجود المضادات للأكسدة في الأطعمة عنصرا أساسيا ومهما يساعد في المحافظة على صحة شعرك ونضارة بشرتك من خلال تقليل نسبة ظهور التجاعيد ،التصبغات والبقع السوداء كالهالات وعلامات تقدم العمر المبكرة وكذا توقف تساقط الشعر الناتج عن التلف والتقصف كما تساعد على ازالة القشرة وتعالج مشاكل فروة الرأس وغيرها من المشاكل المرتبطة بصحة جمالك.

فيما يخص الحماية الخارجية فتعالي معي نتعرف  سوا على طرق العناية بجمالك وكيف تستفيدين من مضادات الاكسدة للعناية الخارجية بشعرك ، بشرتك وكامل جسمك بمستحضرات وأقنعة طبيعية غنية بمضادات الأكسدة. أنصحك حبيبتي باستعمال الزيوت الطبيعية كزيت الاركان، الافوكادو، زيت التين الشوكي زيت اللوز بنوعيه الحلو والمر زيت الحلبة زيت السمسم زيت جوز الهند زيت الخزامى زيت الورد وكذلك زيوت الأساس المركزة كزيت أساس إكليل الجبل ،زيت أساس النعناع الفلفلي ،زيت أساس اللافندر،زيت أساس الأوكالبتوس،زيت أساس الريحان ناهيك عن مقطر ماء الورد العجيب في مفعوله إضافة إلى كريمات الترطيب الغنية بالزيوت والسيلينيوم وأقنعة الطين المغربي وكذا أقنعة الفواكه الطازجة ولا تنسي حبيبتي أن تستعملي صابون طبيعي مكون من الزيوت الغنية بمضادات الأكسدة لتنظيف بشرتك وهكذا تكوني وفرتي لبشرتك عناية خارجية ممتازه  تحتوي على فيتامينات مضادة للأكسدة A, E, C  وعلى السيلينوم إذ تعتبر جميعها مفيدة للبشرة والشعر وما تنسي إنك بهذه الطريقة تحمي جسمك وتعززي صحة جمالك لما تعتني خارجيا ببشرتك وشعرك وكامل جسمك بمستحضرات، زيوت، كريمات وأقنعة غنية طبيعيا بفيتامينات مضادات الأكسدة  وبتحافظي عليهم من مؤثرات تأديهم وتمنحيهم المرونة ،الشباب الدائم  والصحة والإشراقة.

أتمنى تكوني استفدتي معي بفقرة مكونات طبيعية فالتغذية السليمة ونظام غذائي متزن مع عناية خارجية مركزة يعدان المعادلة الأساسية لجمالك عزيزتي وأدعوك لتصفح باقي الفقرات لتجدي خلطات و وصفات مكونة من مستحضرات وزيوت طبيعية من لؤلؤة الشرق ORIPERLE  غنية بمضادات الأكسدة وبكل ما يفيد جمالك حبيبتي عليك فقط تطبيق الوصفات وعلينا تقديم كل ما هو مفيد لصحة ورونق جمالك

يرحب بأي أسئلة ،استفسارات أو تعليقات، اتركي بصمة مرورك برأيك وملاحظاتك يهمنا أكيد نعرفها .

نورتي إلى اللقاء في فقرة أخرى انشاء الله !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.