بخاخ ألوي فيرا العضوي للجسم والشعر – من نبات الألوة الطازج – قوي جدًا – سهل التطبيق – بدون مثخن ، لذا فهو يمتص بسرعة وبدون بقايا لزجة – صنع في الولايات المتحدة الأمريكية (Big 12 fl oz)


Price: $16.75
(as of Dec 27,2019 12:16:51 UTC – Details)


من صاحب العلامة التجارية

مؤسس السبعة المعادن

سبع معادن شعار

قصتنا

كيف بدأنا؟
                
                

      

    
    
        
    

    
        نحن شركة مملوكة للعائلة بدأت من الحاجة إلى الطبيعة. لم نتمكن من فهم سبب صعوبة العثور على منتجات طبيعية لا تحتوي على خبث أو سموم. لذلك فكرنا ، لماذا لا نفعل ذلك بأنفسنا؟ ومع ذلك ، ولدت سبعة المعادن!
    

            
            
                
                    ما الذي يجعل منتجاتنا فريدة من نوعها؟
                
                

      

    
    
        
    

    
        نحن نسخر البساطة. المكونات الطبيعية والعضوية التي تعرفها ، مع الملصقات لا تحتاج إلى شهادة دكتوراه لفهمها. يمكنك الحصول عليها ، ما يجري على بشرتك لا يقل أهمية عن ما يدور في فمك. وعلى الرغم من أننا قد نتنازل عن الكعك العرضي (Guilty!) ، فإننا لا نتنازل مطلقًا عن منتجاتنا.
    

            
            
                
                    لماذا نحب ما نفعله؟
                
                

      

    
    
        
    

    
        ببساطة ، نحن فخورون بشكل لا يصدق بمساعدة أناس حقيقيين وحل المشكلات الحقيقية مع حلول طبيعية. نحن نؤمن بخلق عالم حيث يمكن لأصدقائنا وعائلتنا ومجتمعنا أن يثقوا في أن المنتجات التي يستخدمونها يوميًا طبيعية وآمنة وخالية من النفايات غير السامة.

✅ تم حصادها للولايات المتحدة – من أوراق الصبار الحقيقية ، وليس المسحوق – مما يجعلها واحدة من أنقى وأقوى الأسواق. لهذا السبب ، يرجى اختبار المناطق الأقل حساسية أولاً للتأكد من عدم حدوث ردود فعل (قبل التقديم على وجهك).
✅ الامتصاص السريع – رذاذ Aloe Vera لا يترك طبقة من مثخن اصطناعي على جلدك – يمتص بسرعة ، وترك بشرتك ناعمة وحريري.
TO من السهل تطبيق – ينتشر جيدا. مريحة جدا وسهلة الاستخدام.
✅ يعمل أو تعود أموالك – تعمل منتجات Seven Minerals وتعمل بشكل جيد للغاية – نحن نضمن أنك ستحصل على نتائج أو تحصل على استرداد بنسبة 100 ٪ ، دون طرح أي أسئلة. اشتر الآن بكل ثقة!



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.