وصفات طبيعبة لعلاج تساقط الشعر في فصل الخريف!

علاج تساقط الشعر في فصل الخريف!

تعاني العديد من الفتيات والنساء على حد سواء في فصل الخريف من خشونة الشعر ومن التساقط الحاد له، نظرا للعديد من العوامل التي تجعل الشعرة سهلة السقوط والتقصف من الأطراف، حيث تصاب المرأة بقلق بشأن الحالة الصحية لشعرها.

وتنزعج النساء أكثر حين تجد المزيد من خصلات الشعر ملتصقة بأدوات التصفيف، خاصة في فصل الخريف حيث يزداد هذا الأمر، لهذا سيدتي سنقدم لك وصفات طبيعية ستساعد شعرك على النمو من جديد والحد من تساقطه الكثير.

الوصفة الأولى: 

قومي بجلب الزيوت الطبيعية (زيت الزيتون + زيت اللوز الحلو + زيت السمسم)، امزجي هذه المكونات وضعيها على شعرك لمدة ساعة أو ساعة ونصف ثم قومي بالاستحمام.

كرري الوصفة مرتين أسبوعين وستلاحظين الفرق.

الوصفة الثانية:

زيت القرنفل، وذلك لاحتوائه على كمية جيدة من مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى أنه مصدر غني بالكالسيوم والحديد والصوديوم والفوسفور والبوتاسيوم وفيتامين أ وفيتامين سي.

كرري الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا إن كنت تعانين من التساقط الحاد

الوصفة الثالثة: 

اهرسي حبة أفوكادو مع جل الصبار جيدا، ثم ضعي المكونات على شعرك لمدة ساعتين واستحمي بعد ذلك.

كرري العملية مرة واحدة في الأسبوع.

نصيحة: 

  1. ابنعدي سيدتي عن مصففات الشعر خلال فصل الخريف، لأنها تساعد بشكل كبير على تساقط الشعر في هذه الفترة.


Source link

تعاني العديد من الفتيات والنساء على حد سواء في فصل الخريف من خشونة الشعر ومن التساقط الحاد له، نظرا للعديد من العوامل التي تجعل الشعرة سهلة السقوط والتقصف

تعاني العديد من الفتيات والنساء على حد سواء في فصل الخريف من خشونة الشعر ومن التساقط الحاد له، نظرا للعديد من العوامل التي تجعل الشعرة سهلة السقوط والتقصف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

https://kinsta.com/blog/adsense-alternatives/#adversal