يبدأ أفضل الجلد في حياتك هنا: خرق خرافات الجمال حتى تعرف ماذا تستخدم ولماذا


Price: $16.56
(as of Dec 25,2019 12:38:25 UTC – Details)


مؤلفة التجميل الأكثر مبيعًا و “مستحضر التجميل” بولا بيجون وفريقها من خبراء التجميل من لا تذهب إلى عداد مستحضرات التجميل بدوني عدنا لإعطاء القراء حقائق عن الجلد وكيف يحتاج إلى علاج. من حب الشباب إلى التجاعيد وكل شيء بينهما ، تكشف باولا وفريقها عن حقيقة نوع البشرة ، ومخاوف البشرة ، والإجراءات التصحيحية التجميلية ، وعشرات الخرافات التجميلية الأكثر انتشارًا اليوم ، وبعض النصائح المفيدة الأكثر إثارة للدهشة التي اكتشفناها في الماكياج وظائفنا. يتعلم القراء لماذا لا تعمل الكثير من المنتجات كما هو مطلوب ، واكتشف بعض المنتجات المفضلة لدينا ، وتعلم كيف يمكنك بسهولة وضع روتين للعناية بالبشرة يمنحك أفضل النتائج الممكنة دون فرز جميع المعلومات الضالة والمضللة. يشعر القراء كما لو أنهم يتلقون نصيحة مفيدة حقًا من صديق جيد & # 151؛ شخص ما هناك ، يعرف ما الذي تفعله مشاكل البشرة لتقدير الذات ، وهو يلقي بعض الضوء الذي تشتد الحاجة إليه على عالم الجمال المربك في كثير من الأحيان. أفضل جزء؟ تستند جميع النصائح والتوصيات للعناية بالبشرة في هذا الكتاب إلى بحث علمي منشور ، لذلك يمكنك أن تكون واثقًا من اتخاذك أذكى القرارات لاحتياجات جمالك.


بولا بيغون تعرف في جميع أنحاء العالم باسم “شرطي مستحضرات التجميل” لدورها كمناصرة للمستهلك وباحثة تحقيق في العناية بالبشرة والماكياج. من سن مبكرة ، كافح باولا مع مشاكل الجلد ، بما في ذلك نوبات الأكزيما حب الشباب والموهنة. بدأت باولا ، التي شعرت بالإحباط بسبب العلاجات والمنتجات غير الفعالة في عدادات مستحضرات التجميل ومن أطباء الأمراض الجلدية ، في فحص البحث العلمي بنفسها. سرعان ما حلّت مشاكلها الجلدية عن طريق متابعة الأبحاث المنشورة حول كيفية عمل وظائف البشرة والمكونات التجميلية التي تعمل حقًا. عاقدة العزم على مساعدة الآخرين في العثور على أفضل المنتجات لبشرتهم ، قام Paula بكتابة 19 كتابًا عن مستحضرات التجميل وهو واحد من أفضل مؤلفي الجمال مبيعًا في كل العصور. كتبها يجب أن يكون ظلال العيون الزرقاء غير قانوني ، ولا تذهب إلى مركز مستحضرات التجميل بدوني ، و جمال الكتاب المقدس الأصلي ساعدت النساء في جميع أنحاء العالم في الحصول على أفضل رعاية ممكنة لبشرتهن ، مع كشف ما لا تريد صناعة مستحضرات التجميل معرفته. في عام 1995 ، أطلقت بولا اختيار بولا ، الذي يقدم حلول للعناية بالبشرة لكل شيء من حب الشباب إلى التجاعيد. مع متابعة دولية مكرسة بسبب جودة منتجاتها ، اختيار بولا يباع في 70 دولة. انها تقسم وقتها بين سياتل وماوي.

براين بارون عملت عن كثب مع بولا لمدة 15 عامًا. أمضى سنوات عديدة في العمل في العديد من الخطوط التجميلية في قطاع البيع بالتجزئة ، كفنان ماكياج ومعلم ومدير. وكان أول مشروع له مع بولا الطبعة الخامسة من لا تذهب إلى عداد مستحضرات التجميل بدوني. منذ ذلك الحين ، لعب دوراً أساسياً في الإصدارات اللاحقة من هذا الكتاب ، إلى جانب جمال الكتاب المقدس. عمل برايان أيضًا ككاتب ومحرّر للنشرة الإخبارية السابقة لبولا مستحضرات التجميل تحديث العداد. يدير حاليا ويكتب محتوى ل Beautypedia و اختيار بولا المواقع الإلكترونية وتستمر في تقييم أحدث الأبحاث مع بولا وفريق البحث المختار في بولا. مواطن ميشيغان ، يعيش الآن في سياتل.

ديزيريه ستوردال هي مساهم دائم في المقالات المتعلقة بالعناية بالبشرة والتركيب في PaulasChoice.com ، وقد تم تدريبها بتوجيه من باولا. تنبع كتاباتها من شغفها بالبحث في صناعة مستحضرات التجميل بالإضافة إلى رغبتها في مساعدة الناس على العثور على أفضل المنتجات لبشرتهم. كجزء من فريق البحث المختار لـ Paula ، يتضمن دور Stordahl تقييم مكونات مستحضرات التجميل ، والتحقيق في الآثار الفسيولوجية لمنتجات العناية بالبشرة ، وكتابة مراجعات المنتجات. كما تسافر حول العالم مع بولا كسفير للعلامة التجارية في بولا تشويس ، لتثقيف المستهلكين بالقرب من العناية بالبشرة. هي تعيش في سياتل.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.