Wild Naturals Eczema Psoriasis Shampoo: 98٪ طبيعي ، 80٪ عضوي ، خالي من الكبريتات ، مهدئ ، شفاء ، مضاد للقشرة ، قشاري ، حاك ، صابون فروة الرأس الجاف لعلاج التهاب الجلد الدهني ، ترطيب ، 8 أوقية


Price: $19.95
(as of Dec 30,2019 08:12:06 UTC – Details)


وصف المنتج

تهدئة ، تغذي واستعادة شعرك وفروة الرأس مع شامبو طبيعي

معظم الشامبو قوي جدا للبشرة. إنها تجرد كل شيء – الزيوت والمغذيات الحيوية – تاركة البشرة جافة وبدون مقاومة. تعتبر الطبقة الرفيعة الموجودة أعلى بشرتك – والتي تسمى الوشاح الحمضي – حيوية لصحة الجلد ، وهي خط الدفاع الأول ضد البكتيريا والبيئة.

الشامبو المشترك إزالة عباءة حمضك.

لقد حللنا ذلك عن طريق خفض درجة الحموضة في الشامبو إلى 5.5 واستخدام مكونات عالية الجودة.

لا تنتظر يومًا آخر للحصول على النتائج التي تريدها ، بشكل طبيعي!

الأكزيما والصدفية الطبيعية شامبو البرية

لماذا لدينا الشامبو الطبيعي هو أفضل

توقف الحكة بسرعة
يقلل من الجفاف والاحمرار والألم والتورم
درجة الحموضة متوازنة عند 5.5 – لتحسين الامتصاص ودعم وظيفة الحاجز الطبيعي للبشرة
لا توجد مياه مضافة – لن تجده كمكوننا الأول ، على عكس الشامبو الآخر. نستخدم العضوية الألوة فيرا بدلا من ذلك
لا توجد مواد كيميائية أو عطور قاسية ، خالية من الكبريتات ، خالية من SLS ، خالية من البارابين ، لا توجد أصباغ ، أو مواد حافظة ، مما يجعلها آمنة للبشرة الحساسة وحتى الأطفال والرضع

مكونات عالية الجودة وعالية الجودة.

العضوية الألوة فيرا هو المكون الأول لدينا الذي البلسم وترطيب عميق في بشرتك.
عسل مانوكا “الشفاء” ، الموجود فقط في نيوزيلندا ، يتم تضمينه في خصائص إصلاحه المضادة للبكتيريا والخاصة.
Cehami ، وجدت فقط في أستراليا ، لوقف الحكة واحمرار بسرعة.
مستخلص زيت جوز الهند – معظم الشامبو الخالي من الكبريتات ليس له رغوة – نستخدم مستخلص زيت جوز الهند كعامل رغوة طبيعي خفيف.

منتجات طبيعية وصحية تعمل بالفعل

تقع Wild Naturals في Clearwater Florida ، وهي مكرسة لتصنيع المنتجات الطبيعية والعضوية التي تعمل حقًا باستخدام أفضل المكونات من جميع أنحاء العالم.

أعمالنا العائلية تنمو بسرعة ، ونحن ممتنون بشكل لا يصدق لعملائنا الأوفياء.

تتمثل رؤيتنا في إنشاء منتجات تعمل حقًا ، مع الحفاظ على وفاء المكونات الطبيعية والصحية. يمكن أن يكون هذا تحديًا كبيرًا – صياغة منتج لن ينهار وينتهي سريعا ، مع المكونات الطبيعية التي ستخلط معًا بشكل جيد ، والتي تنتهي عند توازن درجة الحموضة المناسبة (وليس القلوية جدًا أو الحمضية) وتحقق النتيجة المرجوة. نحن لسنا في أي سلاسل كبيرة ولا نعتزم أن نكون. نحن لسنا مهتمين بإضافة المواد الحافظة الكيميائية اللازمة لحياة الرف لمدة عامين التي تتطلب سلاسل كبيرة.

الأكزيما الطبيعية والصدفية البرية تستخدم خط الصبار العضوي الأول

الأكزيما الطبيعية والصدفية البرية شامبو وبلسم مع عسل مانوكا

البرية الطبيعية الأكزيما والصدفية شامبو

المكون الأول: الألوة فيرا

ما يميزنا عن الشركات الطبيعية الأخرى ، هو ما نستخدمه كأساس لمنتجاتنا (المكون الأول للمنتج – الذي يشكل أكبر نسبة مئوية) ودرجة الحموضة لمنتجاتنا.

الجميع تقريبا يستخدم الماء. التقط الشامبو الخاص بك وانظر إلى العنصر الأول – هناك احتمالات تقول أنه مائي / مائي.

نستخدم الألوة فيرا بدلاً من الماء أو الزيوت المعدنية – وهو حل أفضل بكثير. الماء ، رغم أنه غير مكلف ، سوف يجفف بشرتك وشعرك.

مانوكا العسل للإغاثة

لماذا نستخدم عسل مانوكا … عسل مانوكا عسل من الدرجة الطبية ، موجود فقط في نيوزيلندا. له خصائص علاج لا تضاهى وهو العسل الأكثر مقاومة للجراثيم على الأرض. كما أنه مرطب قوي ومزود بمزيج فريد من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي تغلق بشكل طبيعي في الرطوبة لحماية وتلطيف البشرة الجافة والتالفة والحكة.

تماما درجة الحموضة متوازنة

بشرتك هي أكبر عضو في جسمك. هو الحمضية بشكل طبيعي قليلا ، عن درجة الحموضة 5.5. هذا يخلق حاجز طبيعي وخط الدفاع الأول ضد البكتيريا والفيروسات والسموم. في كل مرة تستخدم فيها الصابون القاسي أو الشامبو أو مستحضرات العناية بالبشرة أو المواد الكيميائية ، تقوم بتجريد الدفاع الطبيعي لجسمك. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 ساعة للإصلاح. إذا كنت تحب معظم الأشخاص ، فستستخدم منتجًا قويًا آخر على جسمك قبل انتهاء الـ 12 ساعة ، مع استمرار الدورة.

جميع منتجاتنا متوازنة بدرجة الحموضة عند 5.5 وتساعد على استعادة الدفاعات الطبيعية لجسمك بسرعة.

خالية من المواد الكيميائية – خالية من الأدوية وخالية من الستيرويد. يمكنك استخدام هذا غسل يوميا. هيبوالرجينيك. لا اختبار الحيوانات أو المكونات. لا رائحة. لا البارابين. لا SLS. لا المواد الكيميائية القاسية. للرجال والنساء ، آمنة للأطفال والطفل
شامبو لايت لايت – تحتوي معظم أنواع الشامبو الطبيعية الخالية من الكبريت على رغوة. نحن نستخدم مستخلص زيت جوز الهند كعامل رغوة طبيعي خفيف
درجة الحموضة المتوازنة عند 5.5 – تماما مثل بشرتك – وهذا يعني أنها لن تجرد الزيوت الحيوية ومصنوعة للبشرة الحساسة. لن تؤدي إلى إزعاج وظيفة الحاجز الطبيعي لجلودك – والتي تسمى عباءة الحمض – والتي تعد خط الدفاع الأول لبشرتك ضد البيئة. كما تحافظ على توازن الرطوبة للحماية من البشرة الجافة
ضماننا: إذا كنت غير راض بأي شكل من الأشكال عن هذا المنتج ، فيرجى الاتصال بنا لاسترداد الأموال بالكامل. نطلب منك تجربة ذلك لمدة 30 يومًا ، مع عدم استخدام الشامبو العادي. سوف تكون سعيدا فعلت!



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.